شروط الخدمة

شروط الخدمة

هام

‎نحن لا نعطي وعودا بالأرباح و النتائج من خلال برامجنا و دوراتنا و بدخولكم لموقعنا و استهلاككم لما يقدم فيه عبر الدورات عن بعد او الحضورية فأنتم تتحملون المسؤولية الكاملة مع إخلاء كل المسؤولية القانونية عنا.

نحن لا نؤمن ببرامج الثراء السريع. نحن نؤمن بالعمل الجاد وإضافة القيمة وخدمة الآخرين. وهذا ما صُممت برامجنا لمساعدتك على القيام به. وفقًا لما ينص عليه القانون ، لا يمكننا ولا نقدم أي ضمانات حول قدرتك على الحصول على نتائج أو كسب أي أموال من خلال أفكارنا أو معلوماتنا أو برامجنا أو استراتيجياتنا. نحن لا نعرفك ، بالإضافة إلى أن نتائجك في الحياة متروكة لك. متفق؟ نحن هنا لمساعدتك من خلال إعطائك أفضل استراتيجياتنا للمضي قدمًا بشكل أسرع. ومع ذلك ، لا يوجد شيء في هذه الصفحة أو أي من مواقعنا الإلكترونية أو رسائل البريد الإلكتروني يعطي وعدًا أو ضمانًة لأرباح مستقبلية. أي أرقام مالية مشار إليها هنا ، أو على أي من مواقعنا أو رسائل البريد الإلكتروني ، هي مجرد تقديرات أو توقعات أو نتائج سابقة ، ولا ينبغي اعتبارها دقيقة أو فعلية أو وعدًا بتحقيق أرباح محتملة – جميع الأرقام تقديرية فقط. إذا كانت لديك أسئلة ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى azizmb2@gmail.com.

 

بخصوص حالة الطوارئ الخارجية
‎في حالة وجود حالة خارجية قاهرة تمنع الدورات الحضورية التي تنظمها شركة Aziz mb SARL ‎ من الحدوث في التاريخ المحدد ، فلا يمكن المطالبة بإسترجاع الرسوم او بأي تعويض من أي نوع ‎من جهة أخرى ، تتعهد شركة Aziz mb sarl ‎ بتأجيل الحدث المتأثر بحالة الطوارئ هاته في أسرع وقت ممكن وإبلاغ المشاركين بجميع الوسائل المتاحة (البريد الإلكتروني أو الهاتف)

‎يجب اعتبار ما يلي كحالة طارئة : الكوارث الطبيعية (العاصفة ، الإعصار ، إلخ) ، الأحداث السياسية الكبرى (الحرب ، الهجوم الإرهابي ، إلخ) ، الأوبئة ، القرارات الحكومية ، إلخ.

تمت إضافة العنصر إلى السلة.
0 items - د.م. 0.00